بداية كل عمل ناجح ، خطة تسويقية ناجحة :

  • محاور العمل علي خطة  التسويق الالكتروني
  • تحديد الرسالة التسويقية المطلوب نشرها للجمهور
  • اهداف الخطة : وضع أهداف الخطة التسويقية على قنوات التسويق المختلفة
  • العملاء المستهدفون : تحديد جمهور المستهدفين و تحليل احتياجتهم
  • تجهيز ادوات التسويقية المطلوب استخدامها فى خطة العمل
  • اختيار القنوات التسويقية المناسبة بناء على تحليل الجمهور المستهدف
  • تحديد الاستراتيجية المناسبة لجذب العملاء و التفاعل معهم

لماذا قنوات التواصل الاجتماعى ؟

  • زيادة فرص التواصل مع العملاء.
  • لأن نسبة كبيرة من العملاء موجودين اونلاين على قنوات التواصل الاجتماعي خصوصا الفايسبوك و اليوتيوب.
  • بناء قائمة عملاء مستهدفة وانشاء الثقة المتبادلة بينك وبين عملائك.
  • فرصة التواصل مع متابعيك و عملائك المستهدفين عبر الرسائل الدورية على الصفحات الخاصة بك.
  • فرصة تحويل الزائر الي عميل حقيقي.
  • من خلال اظهار القيمة التنافسية لمنتجاتك أو خدماتك للجمهور.
  • تخفيض ميزانية التسويق.
  • الوسيلة الاكثر انتشارا لعملائك والارخص فى التنفيذ هي حملاتك الترويجية على قنوات التواصل الاجتماعي.
  • ابدأ الآن و اسبق منافسيك فمن بدأ أولا له أولوية الوصول لكافة العملاء بأقل منافسة ممكنة.

1- تأسيس فريق عمل تسويق الكتروني داخل الشركات ، بحيث يتم :

  • الوقوف على التحديات اللتى تواجه الشركة.
  • تحليل الموقف التسويقي للشركة بشكل عام.
  • تقديم الحلول المناسبة والعمل عليها.
  • تطوير فريق العمل فنياً ومهارياً.

2- تقديم الاستشارات التسويقية (اللاكترونية) للشركات والمستثمرين.

  • تحليل احتياجات الشركة التسويقية.
  • تدريب الفريق على التسويق اللالكتروني واستخدام القنوات التسويقية المناسبة .
  • ادارة الفريق لمدة زمنية يتم الاتفاق عليها.

عندك استفسار؟ مرحبا بك يمكنك التواصل معنا الان بالضغط هنا